موتورولا تعلن عن Motorola Edge S الجديد مع تقنية 5G

موتورولا تعلن عن Motorola Edge S الجديد مع تقنية 5G

قامت شركة موتورولا بالكشف عن هاتف Motorola Edge S وهو من الهواتف الذكية الداعمة لتقنية الفايف جي 5G شبكات الجيل الخامس وهو من الهواتف الحديثة الذي يدعم الكثير من المواصفات والمميزات التي حرصت الشركة على توفيرها في الجهاز المحمول الجديد لمنافسة غيرها من الشركات الأخرى من بينها هواوي، آبل سامسونج جالاكسي.

على أي حال سنتعرف في مقال اليوم على مواصفات هذه الهاتف. وسعره من خلال ما سيتم سرده من معلومات في الأسفل فهل أنت مهتم؟

موتورولا تعلن عن Motorola Edge S الجديد مع تقنية 5G
موتورولا تعلن عن Motorola Edge S الجديد مع تقنية 5G

مواصفات هاتف Motorola Edge S

يعمل الهاتف الجديد من موتورولا Motorola Edge S بنظام التشغيل أندرويد 11 آر R وهو من أحدث أنظمة تشغيل الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد، حيث أصبح النظام يدعم الكثير من الأجهزة المحمولة على هواتف سامسونج، وهواوي، وشاومي، وريدمي وغيرها من شركات، ويحمل النظام الكثير من المزايا التي وفرتها شركة جوجل عليه.

يدعم الهاتف تقنية الفايف جي 5G كما سبق وذكرنا، وهي من التقنيات التي سببت الكثير من المشاكل بين أمريكا والصين من وراء التقنية التي توفر لك إتصال بالإنترنت سريع للغاية، وهو التقنية التي أصبحت مدعومة على الكثير من هواتف وأجهزة محمولة وأجهزة كثيرة، ويعمل الهاتف بمُعالج من نوع كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 870 ثماني النواة وهي من المُعالجات القوية في الأداء والسرعة.

اقرأ المزيد: Huawei nova 8 SE هواوي نوفا 8 اس اي .. مواصفاته وسعره

شاشة قياس 6.7 بوصة بدقة 2520×1080 وهي من الشاشات الرائعة التي توفر لك وضوح كامل عند المشاهدة للمسلسلات والأفلام وذلك لدعمة تكنولوجيا HDR10 التي توفر دقة عالية للشاشة، مع طبقة حماية منعاً للكسور والخدوش الكاميرا الأمامية السيلفي 16 / 8 ميجابيكسل مع كاميرا خلفية ثلاثية 64 / 16 / 2. مع توفير عدد من المستشعرات التي توفر لك إمكانية تسجيل وتصوير فيديوهات وإلتقاط صور عالية الدقة والجودة.

البطارية وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين

يعمل هاتف Motorola Edge S ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وهي البطارية التي توفر لك القدرة على العمل طوال النهار دون إنقطاع، ولا يدعم الجهاز المحمول الجديد الشحن اللاسلكي أو الشحن السريع السلكي، وهو من أبرز عيوب Motorola Edge S، يعمل الهاتف بذاكرة تخزين داخلية 128 / 256 جيجابايت تُمكنك من رفع الكثير من التطبيقات، برامج، وألعاب على الهاتف، مع إمكانية توسعة هذه الذاكرة عن طريق بطاقة خارجية من نوع microSDXC مايكرو إس دي إكس سي حتي 1 تيرابايت، مع ذاكرة وصول عشوائي Ram الرام 8 / 6 جيجابايت.

موتورولا تعلن عن Motorola Edge S الجديد مع تقنية 5G
موتورولا تعلن عن Motorola Edge S الجديد مع تقنية 5G

سعر Motorola Edge S

الهاتف متوفر في الوقت الحالي في السوق الصينية وسيتم شحنه في تاريخ 3 فبراير 2021 من العام الجاري. على أن يتم توفيره في عدد من الدول حول العالم في القريب العاجل ويختلف سعره على حساب الخيارات المتوفرة. فمثلاً خيار 6/128 جيجابايت سيتاح بسعر 250 يورو أي ما يقارب من 300 دولاراً أمريكياً. أما خيار 8/256 جيجابايت سيتاح بسعر 420 دولار أمريكي تقريباً.

اقرأ المزيد: سلسلة هواتف Galaxy S21 جالاكسي إس21 المواصفات والسعر

%d مدونون معجبون بهذه: