سلسلة هواتف Galaxy S21 جالاكسي إس21 المواصفات والسعر

سلسلة هواتف Galaxy S21 جالاكسي إس21 المواصفات والسعر

ضمن مؤتمر سامسونج 2021 (Galaxy Unpacked January 2021). أطلقت الشركة الكورية الجنوبية سلسلة هواتف Galaxy S21 Galaxy S21 (جالاكسي إس21) التي طال إنتظارها، والتي تحمل الكثير من المميزات والمواصفات الكثيرة والتي حرصت من خلالها الشركة على توفيره لعموم المستخدمين لمنافسة الشركات الكُبري آبل الأمريكية وهواوي الصينية وغيرها من الشركات.

فقد راعت الشركة الكورية الجنوبية السعر ومن باب المنافسة مع غريمها آبل. فعلى حسب المصادر فالهاتف رخيص بمقدر 200 دولار أمريكي عن سلسلة هواتف آبل الأربعة الأيفون 12 الجديد الذي أطلق في شهر أكتوبر الماضي 2020 الأيفون 12 و وآيفون 12 العادي وميني، وبرو، والأيفون 12 ماكس.

هواتف سامسونج ضمن مؤتمر Galaxy Unpacked 2021

وكما قولنا في المقدمة فقد أطلقت الشركة سامسونج جالاكسي سلسلة هواتف الذكية والتي تحمل ثلاثة إصدارات من الهواتف الذكية الجديدة، وهي الأجهزة التي كانت الأكثر ترقباً وإهتماماً بين أوساط المستخدمين حول العالم، وذلك نظراً للمزايا والمواصفات التقنية المنتظرة والمتوفرة عليها والتي تريد من خلالها الشركة منافسة أكبر شركات تصنيع الأجهزة المحمولة Apple الأمريكية، وعلى أي حال قامت الشركة باللعب على وتر مراعاة ظروف المستخدمين الإقتصادية وخاصة مع إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) فوفرت هاتف بمواصفات خرافية ورائعة، وبسعر أقل من سلسلة هواتف الأيفون الجديد 12 وغيرها من هواتف الشركات التقنية الأخرى.

اقرأ المزيد: مواصفات هواتف آيفون 12 والميزات الجديدة التي يتمتع بها   IPhone 12

سلسلة هواتف Galaxy S21 ومواصفاتها

ضمن مؤتمر سامسونج 2021 كشفت الشركة عن ثلاثة هواتف كانت مرتقبة وهي الأجهزة التي يتوفر عليها عدد من المواصفات الكثيرة ولعل من أبرزها، Galaxy S21 جالاكسي إس 21، Galaxy S21+ جالاكسي إس 21 بلس، جالاكسي إس 21 ألترا Galaxy S21 Ultra ويحمل كل هاتف منها عدد من المواصفات والمميزات الكثيرة التي تختلف نوعاً ما عن الأخرى وتتفق في الكثير من الجوانب الأخرى.

سلسلة هواتف Galaxy S21 جالاكسي إس21 المواصفات والسعر
سلسلة هواتف Galaxy S21 جالاكسي إس21 المواصفات والسعر

مميزات ومواصفات سلسلة هواتف Galaxy S21 جالاكسي إس 21

موديلات هواتف سامسونج جالاكسي إس 21 تعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 وهو أحدث أنظمة تشغيل الهواتف الذكية الخاص بشركة جوجل الأمريكية Google، كما أنها داعمة لتقنية الفايف جي 5G شبكات الجيل الخامس. والتي توفر للمستخدم إمكانية الإتصال بالإنترنت فائق السرعة والأداء، وهي التقنية التي سببت الكثير من المشاكل ما بين التنين الصيني والثور الأمريكي بإدارة ترامب المنتهية ولايته، فأمريكا تتخوف من هذه التقنية المتطورة جداً والتي تعتمد على إنترنت الأشياء والذكاء الإصطناعي، وهي تقنية أصحبت متاحة على أغلب الهواتف الذكية الحديثة 2021 والتي تدعمها هواتف الأيفون أيضاً.

تعمل هواتف سامسونج الجديد ضمن سلسلة هواتف Samsung S21 جالاكسي إس 21 بمُعالج من نوع سناب دراجون Snapdragon 888  ثماني النواة وهو من المعالجات القوية التي توفر للجهاز السرعة الكبيرة أثناء لعب الألعاب القوية والإستراتيجية الكبيرة، أو تصفح الإنترنت أو تنزيل ورفع الملفات وغيرها من المهمات التي يمكنك أدائها بصحبة هذه المُعالج القوي.

اقرأ المزيد: W21 5G‎ هاتف سامسونج القابل للطي إليك المواصفات والسعر

ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجابايت والتي يمكنك رفع وتنزيل التطبيقات والبرامج، والألعاب على ذاكرة الهاتف، والأمر المزعج أنه لا يمكنك تكبير وتوسعة الذاكرة الداخلية للتخزين عبر بطاقة مايكرو إس دي Micro SD الخارجية، وهذا يتطلب منك شراء مساحة بشراء نسخة أكبر من الهاتف جالاكسي إس21 بلس أو إلترا والتي تحتوي على ذاكرة أكبر، أو إستخدام خدمات التخزين السحابي المختلفة والتي من بينها جوجل درايف والتي تُمكنك من تكبير مساحتك والحصول على إمكانية لرفع ما تريد من ملفات ومستندات والإحتفاظ بها.

سلسلة هواتف Galaxy S21 جالاكسي إس21 المواصفات والسعر
سلسلة هواتف Galaxy S21 جالاكسي إس21 المواصفات والسعر

سعر هواتف Galaxy S21

كما قولنا يحمل الهاتف ثلاثة إصدارات وتختلف أسعار كل هاتف على حسب الإصدار أو الموديل. فهاتف Galaxy S21 العادي متوفرة بسعر 799.99 دولاراً أمريكياً. وهو سعر يقارب سعر هاتف الأيفون 12 العادي. في حين يبلغ سعر الهاتف Galaxy S21+ بلس الأعرض والأكبر حجماً من الأول 999.99 دولاراً أمريكياً. وأخيراً بالنسبة إلى هاتف جالاكسي إس21 ألترا Galaxy S21 Ultra يبلغ سعر 1199.99 دولار أمريكي فقط. وذلك على حسب خيار ذاكرة الوصول العشوائي. وذاكرة التخزين المتوفرة على الهاتف.

الجدير ذكره أن الشركة أعلنت في نفس المؤتمر عن أجهزة أخرى. من بينها سماعة جالاكسي بودز برو Galaxy Buds Pro اللاسلكية. والتي تحمل عدد من المواصفات والإمكانيات الرائعة. التي تتفوق على سماعة آبل اللاسلكية آبل آير بودز. ويمكنك ربط السماعة اللاسلكية من هواتف Galaxy S21 والتي يتناسب لونها مع ألوان سلسلة هواتف جالاكسي إس21.

إضافة إلى إطلاق جهاز التتبع SmartTag. والذي يمكنك ربطه عبر تطبيق SmartThings على الهاتف وذلك لتتبع أغراضك وأشيائك عن طريق الإتصال عبر تقنية البلوتوث.

اقرأ المزيد: Galaxy M02s المواصفات والسعر من سامسونج 2021

%d مدونون معجبون بهذه: