تويتر تعيد تفعيل علامة التحقق الزرقاء على الحسابات المؤثرة

تويتر تعيد تفعيل علامة التحقق الزرقاء على الحسابات المؤثرة

بداية من الجمعة 22 يناير من عام 2021 قررت تويتر إعادة تشغيل علامة التحقق الزرقاء التي على أغلب الحسابات المؤثرة عبر المنصة الأكثر رواجاً وإنتشاراً في العالم، والتي تنافس فيسبوك، جوجل، وغيرها من الشبكات الإجتماعية، فلهذا السبب ستتمكن من الحسابات المرشحة للحصول على هذه العلامة الزرقاء الحصول عليها في حال توافقت مع الشروط.

شروط الحصول على علامة التحقق الزرقاء على تويتر هي الأشياء التي عن خلالها ستجعل من حسابك حسب رسمي مصدق وموثوق، وهي أمور يطمح إليها الكثير من الأشخاص الراغبين في جعل حسابهم موثقاً وحاصلاً على العلامة الزرقاء.

تشغيل علامة التحقق الزرقاء على تويتر

الخدمة الجديدة التي أعيد تشغيلها ستمكن المستخدمين من تقديم طلبات الحصول على علامة التحقق الزرقاء المشهورة، فيمكنك تقديم طلب الحصول عليها هذه الشارة المميزة بكل سهولة في حال كنت تتوافق مع الشروط التي تضعها الشركة للراغبين في أن تمييز حساباتهم، وهو أمر يطمح إليه الكثير من الأشخاص حول العالم المشاهير منهم وغيرهم من المؤثرين حول العالم، فلهذا سنتعرف اليوم على مجموعة الفئات التي تتوافق مع شروط الحصول على شارة العلامة الزرقاء في تويتر وهي كالتالي:

أنواع الحسابات التي يمكنها الحصول على الشارة الزرقاء في تويتر

هناك بعض من الحسابات التي يمكنها الحصول على الشارة الزرقاء في تويتر وهي كثيرة ومتعددة والتي من بينها، حسابات الحكومات التي يميزها بأنه رسمية مثلاً حساب رئيس أو وزير أو مسؤول في حكومة بلد من البلدان، مثل رئيس أمريكا بايدن الذي حصل على حساب تويتر بعلامة زرقاء فعالة ورسمية وذلك لإضافة علامة الرسمية على الحساب نظراً لأنه حساب صاحب جهة رسمية موثوقة وهو أمر ساعد على حصوله على الشارة بسهولة.

فئة أخرى من ضمن الفئات التي يمكنها الحصول على شارة العلامة الزرقاء على تويتر وهي العلامات التجارية والشركات العالمية التي يمكنها وبكل سهولة تمييز الحساب بعلامة زرقاء. إضافة إلى المنظمات الغير ربحية والصحفية والإخبارية من صحفيون.

تويتر تعيد تفعيل علامة التحقق الزرقاء على الحسابات المؤثرة
تويتر تعيد تفعيل علامة التحقق الزرقاء على الحسابات المؤثرة

اقرأ المزيد: تفعيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك Dark Mode 2020 رسميا

والأمر لا يتوقف عن هذا الحد، بل هناك فئات أخرى يمكنها الحصول على شارة العلامة الزرقاء في تويتر. وهم وسائل الترفيه المتعددة والتي تهدف إلى الحصول على المتعة. ولا ننسى فئات الرياضة والرياضيين من المشاهير مثل ميسي، ليوناردو، وغيرهم الكثير، ولكن ماذا عنك أنت ؟

كيف أحصل على علامة التحقق الزرقاء على تويتر

والفئات لا تتوقف عند ما سبق وذكرناه، ولكن هناك فئة تشكل الكثير من الفئات من بينها أنت، وهي فئة المؤثرين ففي حال كنت تملك حساباً وأنت مشهور وتملك الكثير من المتابعين يمكنك تقديم طلب الحصول على الأيقونة الزرقاء في تويتر. وإحتمالية الموافقة على طلبك أمر سريع وممكن وخاصة إن كنت مؤثراً.

وتعمل الشركة تويتر Twitter في الوقت الحالي على إضافة المزيد من الفئات من بينهم الأكاديميين. رجال الدين. العلماء وغيرها من فئات اخرى.

تويتر تعيد تفعيل علامة التحقق الزرقاء على الحسابات المؤثرة
تويتر تعيد تفعيل علامة التحقق الزرقاء على الحسابات المؤثرة

الجدير ذكره أنه من الممكن خسارة حسابك المفعل في حال لم يكن نشطاً أو هناك مخالفة في قوانين المنصة الإجتماعية. فلهذا من المهم الحرص على سلامة حسابك. لتتمكن من الإبقاء على حسابك بدون إغلاق أو خسارة العلامة الزرقاء في تويتر.

اقرأ المزيد: Galaxy A32 5G أرخص هاتف يدعم تقنية فايف جي 5G

%d مدونون معجبون بهذه: