Galaxy A32 5G أرخص هاتف يدعم تقنية فايف جي 5G

Galaxy A32 5G أرخص هاتف يدعم تقنية فايف جي 5G

وأخيراً وبعد إطلاق سلسلة هواتف جالاكسي إس21 (Galaxy S21). أطلقت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج هاتف Galaxy A32 5G (جالاكسي أي32) والذي يحمل الكثير من المميزات والمواصفات التي تجعل من الهاتف أرخص هواتف تدعم تقنية الفايف جي 5G ويحميل الكثير من المزايا التي تجعل منه منافس شرس للكثير من الأجهزة من ضمن فئته.

الظهور الأول للهاتف كان في قارة أوروبا، وعلى ما يبدو أو الشركة تريد تكبير شريحة ومكان الإنتشار ليشمل عدد من دول العالم كافة، وعلى أي حال يحمل الهاتف العديد من المواصفات كما ذكرنا سابقاً، والتي تريد الشركة عن طريقه منافسة الهواتف الأخرى من ضمن نفس فئة الهواتف رخيصة الثمن ومواصفات معقولة ومناسبة في نفس الوقت.

مواصفات هاتف Galaxy A32 5G

كما قولنا في بداية المقال، فالجهاز Galaxy A32 5G جالاكسي اي32 فايف جي هو أرخص هاتف يدعم تقنية الفايف جي 5G وهي التقنية التي أسستها وأطلقتها شركة هواوي الصينية وسببت الكثير من المشاكل بين الصين الشيوعية وأمريكا التي لا تريد لأحد أن يتفوق عليها، فهي توفر شبكات الجيل الخامس فايف جي، والتي تتميز بالإنترنت السريع والذي يعتمد على تقنيات من بينها إنترنت الإشياء والذكاء الإصطناعي وغيرها من التكنولوجيا التي تتوفر على الهاتف في حال كان يدعم هذه التقنية، فهذه الميزة تجعل منه الأفضل على الإطلاق.

يعمل هاتف جالاكسي أي32 بشاشة قياس 6.5 بوصة بدقة 1600×900 وهي من الشاشات التي توفر لك إمكانية المشاهدة بجودة ودقة عالية، ولم يتم ذكر نوع المعالج الذي سيعمل عليها الهاتف الذكي الجديد ولكن على أغلب الظن أنه سيكون معالج من نوع Dimensity 720 التابع لشركة ميدياتك.

Galaxy A32 5G أرخص هاتف يدعم تقنية فايف جي 5G
Galaxy A32 5G أرخص هاتف يدعم تقنية فايف جي 5G

البطارية والذاكرة

بالنسبة إلى البطارية فالهاتف الجديد Galaxy A32 5G يعمل ببطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة. وهي البطارية التي توفر لك القدرة على العمل طوال النهار على الهاتف بدون إنقطاع في تصفح الإنترنت. أو لعب الألعاب أون لاين الخفيفة منها والمتوسطة. مع دعمه لتقنية الشحن السريع بقدرة 15 واط. ويستخدم منفذ من نوع USB-C لإعادة شحن البطارية مرة أخرى. والتقنية الأخيرة السريعة تُمكنك من إعادة شحن بطاريتك في وقت قياسي. لا يتجاوز الساعة واحدة من الزمن وذلك لتتمكن من إستخدامه مرة أخرى.

اقرأ المزيد: Galaxy M02s المواصفات والسعر من سامسونج 2021

يعمل الهاتف جالاكسي أي32 بكاميرا خلفية رباعية بدقة 48 / 8/ 5 / 2 ميجابيكسل. مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل والتي تتيح لك تسجيل وتصوير فيديوهات عالية الدقة والجودة. وذلك لرفعها عبر منصات وشبكات التواصل الإجتماعي المختلفة الفيسبوك، تويتر، ريديت، جوجل. وغيرها من تطبيقات المراسلة الفورية كالواتس اب، تيليجرام.

مع ذاكرة وصول عشوائي Ram الرام 4 / 6/ 8  جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 / 64  جيجابايت مع إمكانية توسعة الذاكرة عن طريقة بطاقة مايكرو إس دي microSD لتنزيل ورفع الكثير من التطبيقات، الألعاب، والبرامج على الهاتف.

سعر هاتف Galaxy A32 5G

سيتوفر الهاتف Samsung Galaxy A32 5G في الأسواق العالمية قريباً جداً وسيتاح بسعر 299 يورو أي ما يقارب من 360 دولاراً أمريكياً لخيار 128 جيجابايت أما خيار 64 جيجابايت سيتاح بسعر 279 يورو 340 دولار أمريكي تقريباً. الهاتف من الأجهزة الذكية التي تتميز بالكثير من المميزات كما سبق وذكرنا. فهو أرخص هاتف يدعم تقنية فايف جي 5G فلذلك فهي تعتبر من المزايا التي يجب أن يمدح بها. وسعره كذلك في متناول اليد للكثير من الأشخاص محدودي الدخل الراغبين في شراء هواتف ذكية داعمة لهذه التقنية الرائعة.

اقرأ المزيد: W21 5G‎ هاتف سامسونج القابل للطي إليك المواصفات والسعر

%d مدونون معجبون بهذه: