تحديث Chrome 88 مع مزايا وتحسينات كثيرة 2021

تحديث Chrome 88 مع مزايا وتحسينات كثيرة 2021

قامت شركة جوجل الأمريكية بإصدار تحديث Chrome 88 (جوجل كروم 88) والذي يحمل الكثير من المميزات والمواصفات الكثيرة والمتعددة، حيث حرصت الشركة الأمريكية على توفير عدد من المزايا الرائعة التي ستجعل من تجربة إستخدام المتصفح أكثر راحة وإنسيابية.

تحديث كروم Chrome 88

فقد أصدرت الشركة تحديث يحمل الإصدار رقم Chrome 88 وهو من أحدث إصدارات متصفح جوجل كروم أخر إصدار والذي يحمل عدد من المزايا والتي سنتعرف عليها وتحاول من خلالها الشركة الأمريكية على توفيرها للمستخدمين من أجل التغلب على الكثير من المنافسين من بينها متصفح موزيلا فايرفوكس، أوبرا، سفاري لهواتف الأيفون وغيرها من بين أفضل متصفحات الإنترنت 2021، وفي مقال اليوم سنتعرف المزايا الجديدة مع كيفية تنزيل تحديث كروم Chrome 88.

مميزات متصفح Chrome 88 أخر إصدار

التحديث أطلقته الشركة لعدد من أنظمة التشغيل من أبرزها أندرويد، والأيفون عبر نظام iOS إضافة إلى نظام التشغيل ويندوز 10 التابع لشركة مايكروسوفت وغيرها من الأنظمة ولينكس. (Android, Chrome OS, Linux, macOS, Windows)، وإليك أبرز المزايا في هذا التحديث الأخير.

  • تحديثات أمنية تجعل من المتصفح أكثر أماناً وحماية عما كان عليه الحال من قبل.
  • الخصوصية العالية وذلك للحفاظ على أمان وخصوصية المستخدم وحماية معلوماتك الشخصية من أي عملية من عمليات الإختراق أو التجسس.
  • توفير ميزة الوضع الداكن أو المظلم وذلك لحماية المستخدم من أشعة الهاتف أثناء الليل وخاصة عند تصفح الإنترنت أو إستخدام التطبيقات والبرامج. ناهيك عن توفير شحن بطارية الهاتف بدلاً من سرعة إستهلاك البطارية في حال عدم توفر هذه الميزة على الجهاز المستخدم.
  • يمكنك تفعيل ميزة الوضع الليلي على المتصفح في جوجل كروم 88 آخر إصدار وذلك عن طريق الإعدادات.
  • حذف دعم FTP أف تي بي برتوكول نقل الملفات عبر الإنترنت والذي يستخدم لإرسال الملفات عبر الويب.
تحديث Chrome 88 مع مزايا وتحسينات كثيرة 2021
تحديث Chrome 88 مع مزايا وتحسينات كثيرة 2021

اقرأ المزيد: Adrozek .. برمجية ضارة تصيب المتصفحات إحمي نفسك منها

  • كما تم إزالة مشغل أدوبي فلاش وهي التقنية التي تستخدم في تشغيل الفيديوهات التي تعتمد على تقنية الفلاش التي حكم عليها بالموت.
  • تسهيل عملية إدارة كلمات المرور أو الباسوردات في مكان واحد، وذلك لتسهيل عملية الوصول إليها والقدرة على تعديلها والتحكم فيها.
  • في تحديث Chrome 88 يتوفر ميزة إدارة كلمات السر على نسخة جوجل كروم لنسخة ويندوز والأيفون iOS وقريباً ستتوفر على الهواتف الداعمة لنظام الأندرويد.
  • وتعمل الشركة في الوقت الحالي على توفير ميزة Tab Search والتي يعمل عليها المطورين في الوقت الحالي على أن يتم توفيرها قريباً جداً.

اقرأ المزيد: نوكيا تكشف عن Nokia C1 Plus مع تقنية 4G

تنزيل تحديث Chrome 88 لعام 2021

بعد التعرف على هذه المزايا الكثيرة والمتعددة قد ترغب في تنزيل تحديث جوجل كروم 88 آخر إصدار (تحديث Chrome 88) وذلك لتتمتع بالمزايا السابق ذكرها والتي من بينها إمكانية التحكم وإدارة كلمات المرور والحماية والأمان العالية والخصوصية كذلك.

ولتتمكن من تحميل تحديث كروم اخر إصدار وأحدث نسخة، سيمكنك ذلك من خلال خيارات التحديث، في حال وصول التحديث إليك ستتمكن من الحصول على تحديث كروم88 آخر إصدار وإليك الطريقة.

طريقة تحديث كروم 88 أخر إصدار

للقيام بهذا كل ما عليك فعله هو فتح المتصفح الذي تستخدمه في الوقت الحالي. ومن ثم في الواجهة الرئيسية إضغط على خيارات ثلاثة نقاط، ومن القائمة المنسدلة إضغط الإعدادات Settings.

أو يمكنك من ذلك بدلاً من ذلك من القائمة المنسدلة قف بالفأرة أو الماس على خيار (المساعدة). ومن ثم إضغط على خيار (حول Google Chrome). وأنتظر إلى الإنتهاء من عملية التحقق.

في حال كان تحديث Chrome 88 متوفر سيتم توفير التحديث على جهازك. إنتظر إلى حين الإنتهاء من عملية التحديث وتوفير المميزات الجديدة وسيظهر لك عبارة ‏جارٍ تحديث Google Chrome (10%). عليك الإنتظار وسيتم إعادة تشغيل متصفح جوجل كروم.

اقرأ المزيد: سلسلة هواتف Galaxy S21 جالاكسي إس21 المواصفات والسعر

%d مدونون معجبون بهذه: