HTC Desire 21 Pro .. المواصفات والسعر

HTC Desire 21 Pro .. المواصفات والسعر

قامت شركة HTC بإطلاق الهاتف الذكي الجديد HTC Desire 21 Pro. والذي يحمل الكثير من المواصفات والمميزات التي حرصت فيه الشركة التايوانية بتوفيرها للمستخدمين وذلك في محاولة منها لمنافسة غيرها من الشركات الأخرى المنافسة مثل آبل الأمريكية، وهواوي الصينية وغيرها من شركات صناعة الهواتف الذكية، كما ذكرنا يحمل الهاتف HTC Desire 21 Pro عدد من المزايا التي جعلت منه الأفضل من ضمن فئة الهواتف متوسطة المواصفات والإمكانيات. وفي الأسطر القليلة القادمة سنتعرف على أبرز مزايا هذا الجهاز المحمول الجديد بالتفصل، مع التعرف على سعره.

مواصفات هاتف HTC Desire 21 Pro

بالنسبة إلى البطارية، فهاتف HTC Desire 21 Pro يعمل ببطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة وهي من البطاريات القوية التي توفر لك الأداء العالي وإستخدام طوال النهار، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 18 واط تتيح لك إعادة شحن بطارية الهاتف بسرعة كبيرة لا تتجاوز الساعة الواحدة وهو أمر مفيد للمستخدمين الراغبين في إستخدام هواتفهم بسرعة كبيرة، ويعمل الهاتف بشاشة 6.7 بوصة بدقة 1080×2400 وهي من الشاشات الرائعة في الأداء، إضافة إلى المعالج من نوع Snapdragon 690 سناب دارجون وهي من المُعالجات القوية التي توفر لك الأداء العالٍ إثناء التصفح أو إستخدام الهاتف، أما نظام التشغيل الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 10 وهو من أنظمة التشغيل القوية في الأداء والخاصة بشركة جوجل Google الأمريكية، وبإمكانك ترقية النظام إلى الأندرويد 11 آر وهو من أحدث نظمة تشغيل هواتف الأندرويد والتي أصبحت الأجهزة تدعمه بشكل واسع.

HTC Desire 21 Pro .. المواصفات والسعر
Desire 21 Pro المواصفات والسعر

بالنسبة إلى ذاكرة الوصول العشوائي Ram الرام. يعمل الهاتف HTC Desire 21 Pro بذاكرة 8 جيجابايت، مع 128 جيجابايت ذاكرة التخزين الداخلية الداعمة للبطاقة الخارجية من نوع مايكرو إس دي microSD وهي من الذواكر الخارجية التي تتيح توسعة ذاكرة الهاتف إلى سعة أكبر مما عليه الأن لتتمكن من رفع وتحميل الكثير من التطبيقات، البرامج، والألعاب بدون أي مشاكل.

يعمل الهاتف الجديد إتش تي سي 21 بكاميرا أمامية 16 ميجابيسكل مع كاميرا خلفية رباعية 48 – 8 – 2- 2 ميجابيكسل. وهي من الكاميرات التي تتيح لك تسجيل وتصوير الكثير من الفيديوهات الطويلة والقصيرة. وذلك لمشاركتها عبر منصات وشبكات التواصل الإجتماعية المختلفة بفضل دقة الكاميرا الكبيرة.

HTC Desire 21 Pro .. المواصفات والسعر

سعر هاتف HTC Desire 21 Pro

يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع الفايف جي 5G وهي تقنية شبكات الجيل الخامس. التي توفر لك إتصال بالإنترنت سريع وفائقة السرعة، ومتوفر بلونين وهما الأرجواني والأزرق. وسيتوفر في دولة تايوان في البداية بسعر 430 دولاراً أمريكياً. وسيتم شحن الهاتف في تاريخ 21 يناير من الشهر الجاري من عام 2021. وسيتوفر في الكثير من دول العالم قريباً جداً وهذا ما ستُعلن عنه الشركة في القريب العاجل.

الهاتف من بين الهواتف الرائعة التي ستوفر لك تجربة إستخدام رائعة، فلذلك ننصحك بإقتناء هذا الهاتف فهو من بين الأجهزة المحمولة الداعمة لتقنية الشحن السريع. إضافة إلى دعمه لتقنية الفايف جي وهي من التقنيات التي سببت الكثير من المشاكل ما بين هواوي الصينية وأمريكا بقيادة ترامب والتي تتخوف منها على أمنها القومي نظراً للقوة والسرعة التي تزود بها الدولة التي تعتمدها.

اقرأ المزيد: مواصفات وسعر هاتف HTC Desire 20 Plus بالتفصيل 2020

%d مدونون معجبون بهذه: