تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 2023 برابط مباشر

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 2024 برابط مباشر

بالتأكيد سيكون من بين الأولويات المهم القيام بها هي تحميل واتساب الذهبي آخر إصدار 2024 نظراً لمزاياه ومواصفاته الكثيرة والمتعددة.

فتطبيق ماسنجر الواتساب التابع لشركة فيسبوك الأمريكية من بين تطبيقات المراسلة الفورية التي يشهد لها بالانتشار وبتوفر الكثير من المزايا عليه، ولكن المشكلة أنه يفتقر لبعض المزايا والتحسينات التي نجدها بالتأكيد في التطبيقات المطورة أو المعدلة مثل واتساب الذهبي (واتسب جولد) .

فلهذا تعالوا معنا لنتعرف اليوم على ماهية واتساب الذهبي؟ وكيف من الممكن تنزيله على الهاتف في أندرويد وآيفون العاملان بنظامي اندرويد 10 و iOS.

شرح واتساب الذهبي

ما هو تطبيق واتس اب الذهبي ؟ وكيف يمكن تحميل احدث واتساب الذهبي ؟

تطبيق واتس اب الذهبي أو بالإنجليزية Whatsapp Gold هو تطبيق من التطبيقات المُعدلة.

وهو نسخة طبق الأصل من الواتساب الأخضر الرسمي والمتوفر على المتاجر الرسمية في جوجل بلاي ستور، وآب ستور آيتونز لهواتف الأيفون، ولكن الفرق أن هذا التطبيق Whatsapp Gold 2024 يحتوي على مزايا قد لا تجدها متاحة في التطبيق العادي والمعروف.

حيث يتمتع التطبيق بعدد من المميزات والمواصفات المطلوبة والتي يريدها المستخدم ولا يجدها في أي مكان آخر.

فهو مصمم بالدرجة الأولى لكي يضفي بينك وبين أصدقائك جو من المتعة والفرفشة من خلال مزايا أمنية وشخصية متوفرة على المنصة المطورة والمعدلة لتتناسب مع أذواق المستخدمين الراغبين في الحصول على مزايا مهمة، (وهي ما سنتعرف عليها في الأسطر القليلة القادمة).

تمكن التطبيق من جذب الملايين من الأشخاص حول العالم نظراً لإمكانيته الجبارة، والتي تتفوق على أي تطبيق آخر منافس، وهي بالمناسبة كثيرة ومتعددة، من بينها :

  • تيليجرام بديل واتس اب الأخضر.
  • ايمو imo.
  • زووم Zoom.
  • جوجل مييت Google meet.
  • فيسبوك ماسنجر .

وغيرها من التطبيقات الأخرى المُعدلة والمطورة مثل واتساب الأحمر ، وواتساب الأزرق، فإن ما زلت ترغب في تحميل واتساب الذهبي يجب أن تعلم بأن التطبيق متاح بأكثر من إصدار من بينها:

  • واتساب الذهبي جولد العادي.
  • وأيضاً واتساب الذهبي للأعمال والمخصص لمن يرغب في إدارة أعماله وعملائه في مكان واحد يسهل التواصل معهم والرد عليهم بسرعة وهي شبيه بتطبيق واتس اب للأعمال الخاص بالشركة الأم.
  • ناهيك عن وتس اب بلس .
تحميل واتساب الذهبي
تحميل واتساب الذهبي

مزايا تطبيق واتساب الذهبي

هل ما زلت تريد تبحث عن طريقة تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير ؟ أو كيف من الممكن تنزيل WhatsApp Gold ؟

حسناً،  لا تقلق سنوفر لك روابط تحميل واتساب الذهبي 2024 في الأسفل.

ولكن قبل هذا تعال معنا لنتعرف على المزايا والتحسينات المهمة المتوفرة على المنصة قبل تنزيل واتس اب الذهبي على هاتفك في آيفون واندرويد وهي كالتالي :

  • من السهل تعطيل ميزة الان متصل أو أنك على اتصال بالإنترنت في الوقت الحالي.
  • وذلك للمحافظة على الخصوصية ومنع الآخرين من التطفل عليك.
  • يتوفر عليه الكثير من الملصقات، وذلك في حال ترغب في استخدام ملصقات واتساب الذهبي، وهي نفسها المتوفرة في نسخة واتس اب الرسمية عبر الإنترنت.
  • متاح عدد من الثيمات التي من السهل التبديل فيما بينها بكل حرية على التطبيق في الواتساب الذهبي.
  • تحديد من يمكنه الاتصال بك بعيداً عن المتطفلين أو المزعجين.
  • إخفاء ميزة (جاري الكتابة) على التطبيق في واتساب الذهبي منعاً من رؤيتها من الطرف المقابل.
  • إخفاء علامتي الصح الأزرق والتي تدل على أنك قمت بالفعل بقراءة الرسالة المرسلة عبر التطبيق، وهو أمر يحافظ على خصوصيتك ويحول دون وقوعك في الأحراج في حال رأي صديقك بأنك بالفعل قمت بمشاهدة ورؤية الرسالة المُرسلة.
  • تنزيل حالات واتساب عبر الواتساب الذهبي بسهولة، وذلك بالنقر على زر تحميل.

طبعاً هذه المزايا الكثيرة والمتعددة وغيرها من المميزات التي أضيفت لن تتمكن من الحصول والتمتع بها إلا إن قمت بعملية تحديث الواتس الذهبي 2024 وذلك من خلال النقر على زر الإعدادات والتأكد من وجود تحديث بالفعل من عدمه لتبدأ في تنزيل تحديث واتساب الذهبي .

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 2024

الان وبعد أن انتهينا من تعريف واتساب الذهبي، والتعرف على مزايا التطبيق المُعدل أو المُطور لم يتبقى سوى أن نقوم بعملية تنزيل واتساب الذهبي آخر إصدار 2023 و 2024 فما هي طريقة تحميل الواتس الذهبي ؟

يمكنك تحميل واتساب الذهبي 2024 للأندرويد وذلك من خلال البحث عن عبر محرك البحث.

عبر متجر Google play لهواتف الأندرويد.

وأيضاً تنزيل واتساب الذهبي 2024 للايفون من خلال المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون.

العاملة بنظام تشغيل iOS الخاص بشركة آبل Apple الأمريكية والمتاح عليه الكثير من تطبيقات وبرامج الايفون الجديد 12 الذي سيرى النور عما قريب والذي يعمل بنظام iOS 14.

تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير

%d مدونون معجبون بهذه: